الاثنين، 18 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر 18-8-2014

مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر
مباراة تشيلسي وبيرنلي
تشيلسي وبيرنلي


اضف تعليق وانتظر قليلا لمشاهدة المباراة 


مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر اون لاين اونلاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف بجودة عالية علي قناة بي ان سبورت اتش دي 1 في الدوري الانجليزي الممتاز مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي تعليق عربي رابط لينك وصلة قنوات البث المباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي محمد صلاح مجانا اليوم الاثنين 18-8-2014

هناك 10 تعليقات:

  1. فتتح فريق تشيلسي مسيرته في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم في مباراته ضد بيرنلى العائد للدرجة الممتازة هذا الموسم حيث سيكون موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم عند العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ومصر. وعلى ملعب «تيرف مور»، يسعى مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينهو، في ختام الجولة الأولى من منافسات البطولة، إلى إعادة الفريق اللندني إلى منصة التتويج، وذلك بعد اقترابه منها، الموسم الماضي، حيث كان قريبا من التتويج، ولكنه ابتعد في النهاية عن الصراع على اللقب، بسبب كثرة النقاط التي فرط فيها في لقاءات الفرق الصغيرة، وهو ما سيحاول تشيلسي تجنبه اليوم أمام بيرنلي. وفي المقابل، يدخل الوافد الجديد اللقاء وكل آماله في البقاء طويلا في مصاف الدرجة الممتازة، وإسعاد جماهيره حتى ولو بنقطة واحدة من تشيلسي.

    ردحذف

  2. وأنفق تشيلسي ببذخ، كالمتوقع، على تدعيم صفوفه، كما يتصدر الفريق حاليا قائمة المرشحين للفوز باللقب في ثاني مواسمه، تحت قيادة مورينهو الذي عاد لتدريب الفريق في بداية الموسم الماضي. ومع انضمام كل من اللاعبين الإسبانيين سيسك فابريغاس ودييغو كوستا إلى صفوف الفريق هذا الصيف، تزايدت الخيارات الهجومية للفريق مما يجعل مورينهو يرى أن الفريق يستطيع تحقيق النجاح.
    وقال مورينهو، بعدما حل فابريغاس في صفوف الفريق بديلا للإنجليزي المخضرم فرانك لامبارد، الذي ترك تشيلسي بنهاية الموسم الماضي: «فابريغاس هو المستقبل.. التاريخ تاريخ، ولكن المستقبل هو الأهم حاليا. رأيي ورأي لاعبي فريقي هو أن فابريغاس هو اللاعب المناسب لشغل هذا المكان في وسط الملعب».

    ردحذف


  3. العملات
    أوقات الصلاة
    الطقس

    دولار
    3.75 ر.س

    يورو
    5.01 ر.س

    ريال س
    1 ر.س

    دينار ك
    13.23 ر.س

    عماني
    9.74 ر.س

    اشترك الآن لتصلك أهم وأحدث الأخبار

    اللاعب محمد صلاح يتمنى المشاركة في مباراة تشيلسى وبيرنلي اليوم الدوري الانجليزي
    اخبار الرياضة
    اخبار الرياضة
    منذ 17 ساعة
    0 تعليقات
    اللاعب محمد صلاح يتمنى المشاركة في مباراة تشيلسى وبيرنلي اليوم الدوري الانجليزي

    اللاعب محمد صلاح يتمنى المشاركة في مباراة تشيلسى وبيرنلي اليوم الدوري الانجليزي

    أكدت صحيفة جارديان البريطانية أن اللاعب المصري محمد صلاح سيكون على مقاعد البدلاء في مباراة تشيلسى اليوم ضد برنلي بالدوري الإنجليزي اليوم الإثنين.
    بينما ستشهد المباراة مشاركة الثلاثي الجدد دييجو كوستا وفيليبي لويس وسيسك فابريجاس كأساسيين أمام برنلي العائد للبريميرليج بعد غياب دام أربع سنوات.
    وبالرغم من الشائعات حول رحيله عن صفوف الفريق هذا الصيف، إلا أن الحارس التشيكي بيتر تشيك سيبدأ أساسيا على حساب البلجيكي ثيباو كورتوا .
    حيث توقعت جارديان دخول المدرب جوزيه مورينيو المباراة بالتشكيلة التالية :تشيك، جون تيري، جاري كاهيل، إيفانوفيتش، فيليبي لويس، ماتيتش، فابريجاس، أوسكار، ويليان، هازارد، دييجو كوستا.
    فيما يأمل المصرى الدولي محمد صلاح فى التواجد مع تشيلسي الذى يحل ضيفاً على بيرنلي العائد لدوري الدرجة الممتازة هذا الموسم فى المباراة التى تقام فى العاشرة من مساء الأثنين بافتتاح مباريات الفريقين بالبريميرليج.

    ردحذف

  4. وأبرم تشيلسي مجموعة من الصفقات الثقيلة أهما ثنائى أتلتيكو مدريد ، دييجو كوستا وفيلبي لويز واستعادت حارسه الشاب كورتوا من بطل الدورى الإسبانى بالإضافة إلى الإستعانة بسيسك فابريجاس ومهاجمه المخضرم ديديه دروجبا.
    وتبدو مهمة صلاح أكثر صعوبة من الموسم الماضى فى التواجد اساسياً فى التشكيل الأساسي للبلوز وهو ما تكهنت به تقارير إنجليزية .
    من ناحية اخرى اشار موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي إلى أن صلاح هو أفضل حل لتوفيق أوضاع النادي مع نظام الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا.
    ذكرت تقارير صحفية عالمية أن اللاعب المصري محمد صلاح هو الخيارة المثالي بالنسبة لجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق أجل حل أزمة تجاوز العدد القانوني للاعبين الأجانب في الفريق.
    ووفقا لما ينص عليه قانون الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا، فلا يحق لأي فريق فيد أكثر من 17 لاعبا أجنبيا في قائمته ويحتاج تشيلسي إلى الختلي عن أحد لاعبيه الأجانب قبل فترة نهاية الانتقالات في آب/أغسطس الجاري.
    وذكر موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي أن صلاح هو أفضل حل لتوفيق أوضاع النادي مع نظام الدوري الانجليزي ودوري الأبطال، على الأخص وأن كل لاعبين النادي اللندني في الخط الهجومي أجانب.
    واعتبر الموقع أن صلاح مقارنة بزملائه في الخط الهجومي، دييغو كوستا، ديديه دروغبا، هازار، ويليان، شورله، وأوسكار هو الأقل في المستوى والتأثير بالفريق خلال الموسم الماضي وفترة الإعداد.

    ردحذف


  5. يأمل الدولي المصرى محمد صلاح فى التواجد مع نادي تشيلسي الانجليزي الذى يحل ضيفاً على نادي بيرنلي العائد لدوري الدرجة الممتازة هذا الموسم فى المباراة التى تقام فى العاشرة من مساء الأثنين بافتتاح مباريات الفريقين بالبريميرليج.

    وأبرم تشيلسي مجموعة من الصفقات الثقيلة أهما ثنائى أتلتيكو مدريد ، دييجو كوستا وفيلبي لويز واستعادت حارسه الشاب كورتوا من بطل الدورى الإسبانى بالإضافة إلى الإستعانة بسيسك فابريجاس ومهاجمه المخضرم ديديه دروجبا.

    وتبدو مهمة صلاح أكثر صعوبة من الموسم الماضى فى التواجد اساسياً فى التشكيل الأساسي للبلوز وهو ما تكهنت به تقارير إنجليزية .

    أوسكار وهازارد وويليان هم الثلاثى الهجومي المفضل لدي مورينيو ومن أمامهم كوستا أحد نجوم البلوز فى فترة الإعداد وخلفهم فابريجاس وماتتش على أن يأخذ فيلبي لويز مركز الظهير الايسر على حساب سيزار ازبيليكويتا الظهير الأيسر الأساسي فى العام الماضى.

    المنافسة ستكون فى حراسة المرمي بين كورتوا وتشيك فيما يحسم الثلاثى إيفانوفيتش وجاري كاهل وجون تيرى أماكنهما فى الدفاع.

    وعلى دكة البدلاء ستكون المنافسة ايضاً شرسة فى وجود راميرز وشورله وتوريس وأوبى ميكيل ، ناثان آكي وزوما وازبيليكويتا وحارس بديل و ماركو فان جينكل وصلاح ، وعلى مورينيو اختيار 7 من هؤلاء.

    ردحذف

  6. يفتتح فريق تشيلسي مسيرته في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم في ضيافة بيرنلي، العائد للدرجة الممتازة هذا الموسم. وعلى ملعب «تيرف مور»، يسعى مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينهو، في ختام الجولة الأولى من منافسات البطولة، إلى إعادة الفريق اللندني إلى منصة التتويج، وذلك بعد اقترابه منها، الموسم الماضي، حيث كان قريبا من التتويج، ولكنه ابتعد في النهاية عن الصراع على اللقب، بسبب كثرة النقاط التي فرط فيها في لقاءات الفرق الصغيرة، وهو ما سيحاول تشيلسي تجنبه اليوم أمام بيرنلي. وفي المقابل، يدخل الوافد الجديد اللقاء وكل آماله في البقاء طويلا في مصاف الدرجة الممتازة، وإسعاد جماهيره حتى ولو بنقطة واحدة من تشيلسي.

    وأنفق تشيلسي ببذخ، كالمتوقع، على تدعيم صفوفه، كما يتصدر الفريق حاليا قائمة المرشحين للفوز باللقب في ثاني مواسمه، تحت قيادة مورينهو الذي عاد لتدريب الفريق في بداية الموسم الماضي. ومع انضمام كل من اللاعبين الإسبانيين سيسك فابريغاس ودييغو كوستا إلى صفوف الفريق هذا الصيف، تزايدت الخيارات الهجومية للفريق مما يجعل مورينهو يرى أن الفريق يستطيع تحقيق النجاح.

    ردحذف
  7. بيرنلي في مباراته الاولى من منافسات الاسبوع الاول في الدوري الانجليزي الممتاز 204.

    ويريد تشيلسي دخول اللقاء بقوة هجومية بقيادة النجم الاسباني ديجو كوستا المنتقل حديثاً ، ويسعى الي تسجيل الاهداف في الشوط الاول ، وعدم الذهاب إلى ضغط المباريات في الشوط الثاني .

    وينتظر عشاق تشيلسي في مصر والعالم العربي أن يشارك النجم المصري محمد صلاح المباراة من أجل امتاع المشاهدين من خلال مهاراته الرائعة ، وان يكون هوا مفتاح فوز البلوز .

    وأيضاً ستشهد المباراة تواجد الاسباني سيسك فابريجاس والبرازيلي فيليب لويس في اول ظهور لهما في الدوري الانجليزي لهذا الموسم .

    وفي المقابل يدخل الوافد الجديد اللقاء وكل اماله في البقاء طويلاً في مصاف الدرجة الممتاز واسعاد جماهيره حتى ولو بنقطة واحدة من تشيلسي .

    معلومات المباراة :
    تشيلسي vs بيرنلي
    الدوري الانجليزي للمتحرفين
    القنوات الناقلة
    beIN SPORTS 1 HD

    ردحذف
  8. وقال مورينهو، بعدما حل فابريغاس في صفوف الفريق بديلا للإنجليزي المخضرم فرانك لامبارد، الذي ترك تشيلسي بنهاية الموسم الماضي: «فابريغاس هو المستقبل.. التاريخ تاريخ، ولكن المستقبل هو الأهم حاليا. رأيي ورأي لاعبي فريقي هو أن فابريغاس هو اللاعب المناسب لشغل هذا المكان في وسط الملعب».

    وعزز مورينهو صفوف فريقه أيضا بالمدافع البرازيلي فيليبي لويس من أتليتيكو مدريد ولاعب الوسط الكرواتي ماريو باساليتش من هايدوك سبليت، كما استعان بخدمات نجم الفريق السابق العاجي المخضرم ديدييه دروغبا. إضافة إلى عودة كوراتوا حارس مرمى الفريق، الذي كان معارا لفريق أتليتكو. كما احتفظ مورينيو بخدمات المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي كان مرشحا للعودة إلى أتلتيكو مدريد.

    وضم بينرلي المدافع الآيرلندي ستيفن وارد من ولفرهامبتون واندرارز المنتمي للدرجة الثانية يوم الجمعة الماضي. ووقع وارد (28 عاما)، الذي شارك مع آيرلندا في بطولة أوروبا 2012، على عقد لمدة ثلاث سنوات دون الإعلان عن المقابل المادي.

    وقال وارد لموقع «بيرنلي» على الإنترنت: «قضيت ثماني سنوات في ولفرهامبتون، ولعبت في برايتون على سبيل الإعارة في العام الماضي، لكن من الرائع أن أبدأ مشوارا جديدا في مسيرتي».

    وأضاف: «لا أعتقد أنه كان يمكنني أن أذهب إلى فريق أفضل من بيرنلي، وأنا سعيد باللعب في الدوري الممتاز».

    مورينهو الذي لا يكف عن تصريحاته الغريبة، وفي أوقات غريبة، أعلن، قبل مواجهة بيرنلي بساعات، عن عدم جاهزية بعض لاعبي تشيلسي لمباراة الفريق أمام فريق بيرنلي اليوم، بسبب قصر فترة الإجازة التي حصلوا عليها بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس العالم بالبرازيل 2014.

    ردحذف
  9. وفي تصريحات لقناة «بي بي سي» البريطانية، قال مورينهو: «هناك بعض اللاعبين غير جاهزين على المستوى الفردي. لا أعتقد أن من المنطقي الاعتماد على فريق به ستة لاعبين غير جاهزين بدنيا لخوض لقاء ما، لذا علينا أن نكون مستعدين لبيرنلي كفريق، وليس كلاعبين على المستوى الفردي. هذا ما تعانيه الفرق بسبب تطور كرة القدم، لم يعد هناك أي أوقات كافية للاعبين من أجل إراحة أجسامهم وعقولهم».

    وشارك كثير من لاعبي تشيلسي مع منتخبات بلادهم خلال كأس العالم الأخيرة، يأتي على رأسهم إدين هازارد وأوسكار ودييغو كوستا وفابريغاس.

    مورينهو أيضا فاجأ الجميع بقوله إن احتلال فريقه المركز الثاني لن يكون فشلا. صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية نقلت عن مورينهو قوله: «إنه الدوري الوحيد في العالم الذي تملك فيه خمسة أو ستة فرق فرصا للفوز باللقب، وبالنهاية واحد فقط يحمل الكأس، فهل نعد الباقين فاشلين؟».

    ردحذف
  10. الله معكم

    ردحذف