السبت، 16 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي بث مباشر 16-8-2014

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي بث مباشر
مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي
مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي







مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي بث مباشر اون لاين اونلاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان علي قناة بي ان سبورت اتش دي 1 في الدوري الانجليزي الممتاز 2014 تعليق عربي رابط لينك وصلة قنوات مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي مجانا اليوم السبت 16-8-2014

هناك 13 تعليقًا:

  1. نقدم لكم اليوم السبت 16 اغسطس عبر صحيفتكم المتميزة صحيفة الرؤيا في رابط بث حي ومباشر مشاهدة مباراة نادي مانشستر يونايتد ومنافسه نادي سوانزي سيتي اليوم السبت 16 اب 2014 وهي من ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للعام 2014 وكما عودناكم في مثل هذا الوقت من كل عام ان ننقل لكم تغطية خاصة لمباريات الدوري الانجليزي يعرض في مثل هذا الوقت من كل عام ومباراة اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي ستكون على ارض ملعب نادي مانشستر ملعب “أولد ترافورد” كما ان هذا الملعب يسموه ايضا ملعب الاحلام ،و يستضيف هذه المباراة في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ،وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق فهد العتيبي .
    ننشر لكم اليوم السبت 16-اب اغسطس بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونظيره نادي سوانزي سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز 2014-شاهد رابط مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي عبر قناة بين سبورت-بث حي ومباشر قناة الجزيرة الرياضية -اون لاين مباراة مانشستر يونايتد ونظيره سوانزي سيتي اليوم السبت 16 اغسطس-تابع بشكل يومي مباريات الدوري الانجليزي عبر صحيفة الرؤيا-مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي اليوم .

    الساعة 2:45 ليلا بتوقيت السعودية وتوقيت فلسطين وتوقيت مصر وتوقيت الأردن.
    وتوقيت سوريا وتوقيت لبنان وتوقيت العراق وتوقيت السودان وتوقيت اليمن وجزر القمر وتوقيت قطر وتوقيت الكويت
    الساعة 0:45 توقيت تونس وتوقيت الجزائر .
    الساعة 3:45 بتوقيت الإمارات وتوقيت سلطنة عُمان.
    الساعة 1:45 بتوقيت جرينتش GMT وتوقيت موريتانيا وتوقيت المغرب وليبيا .

    ردحذف
  2. ينطلق قطار الدوري الإنجليزي اليوم السبت عند الثالثة، إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة في موسمه الجديد 2014/ 2015 وذلك حين يستضيف مانشستر يونايتد فريق سوانزي سيتي على ملعبه الشهير أولد ترافورد.
    المباراة تشهد الظهور الأول للهولندي لويس فان جال الذي يسعى لاعادة الشياطين الحمر من جديد إلى الطريق الصحيح بعد موسم كارثي خسر فيه الفريق كل شيء.
    المباراة مهمة للمان ليس لأن المنافس من العيار الثقيل ولكن لأن البدايات دائما ما تكون مهمة لفريق من المفترض أنه منافس على اللقب.
    المان فاز 3 مرات في آخر 5 مواجهات بين الفريقين في حين تفوق سوانزي مرة وتعادلا مرة.

    ردحذف





  3. تنطلق النسخة رقم 116 من الدورى الإنجليزى اليوم السبت، عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره سوانزى سيتى على ملعب "أولد ترافورد" الساعة الثالثة إلا ربع ظهراً بتوقيت القاهرة، بالجولة الأولى من "البريميرليج".

    يرتدى المان يونايتد ثوب "الانتفاضة" تحت قيادة الهولندى لويس فان جال المدير الفنى الجديد الذى يعول عليه أنصار الشياطين الحمر فى أن يقود الفريق للقمة وحصد البطولات مجددا، بعد الموسم الكارثى الذى قدمه صاحب الرقم القياسى فى التتويج بالدورى الإنجليزى بـ20 مرة العام الماضى، تحت قيادة الأسكتلندى ديفيد مويس خليفة السير أليكس فيرجسون، وأنهى المان يونايتد الموسم محتلا المركز السابع برصيد 64 نقطة ليغيب عن البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

    أنفق المان يونايتد 56 مليون جنيه إسترلينى خلال سوق الانتقالات الصيفى وتعاقد مع لاعبين فقط، لوك شو الظهير الأيسر لساوثهامتون مقابل 27 مليونا، والإسبانى أندير هيريرا لاعب وسط أتليتك بيلباو مقابل 29 مليونا، ولا يزال الفريق بحاجة لتدعيم ويأمل فى إتمام الصفقات المطلوبة خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الذى سيغلق أبوابه بنهاية شهر أغسطس الجارى.

    ردحذف

  4. مانشستر يونايتد يواجه سوانزى فى ضربة البداية بالدورى الإنجليزى
    السبت, 16 أغسطس 2014 10:07 كريم البكرى
    مانشستر يونايتد يواجه سوانزى فى ضربة البداية بالدورى الإنجليزى
    طباعة
    البريد الإلكتروني
    مانشستر وسوانزى

    يلتقى مانشستر يونايتد بنظيره سوانزى سيتى فى تمام الثالثة إلا الربع عصر اليوم السبت بملعب أولد ترافولد فى افتتاح مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الجديد.

    اليونايتد بثوبه الهولندى الجديد تحت قيادة لويس فان جال يسعى لتعويض إخفاق الموسم الماضى وافتتاح البطولة بتحقيق الفوز، بينما يتطلع سوانزى لإثبات ذاته مبكرًا فى البريمييرليج وإعلان نفسه خصمًا عنيدًا أمام فرق المسابقة.

    فيما تقام فى الخامسة مساء اليوم مباريات كل من: وست بروميتش وسندرلاند، ليستر سيتى وإيفرتون، وستهام وتوتنهام، كوينز بارك رينجرز وهال سيتى، ستوك سيتى وأستون فيلا.

    إقرأ أيضًا:

    ردحذف
  5. شاهد نقدم لكم اليوم مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي ضمن الدوري الانجليزي ينطلق الموسم الجديد لدوري إنجلترا اليوم بينما يستمر ارتفاع أسعار تذاكر مباريات البطولة ما يشكل مزيدا من الأعباء على جماهير مشجعي اللعبة الشعبية تنطلق اليوم السبت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2014-2015م بإقامة فعاليات الجولة الأولى عندما تُلعب المباراة الافتتاحية على أرضية ميدان إستاد «أولد ترافوورد» الذي يتسع لأكثر 76 ألف مشجع في مدينة مانشستر بمواجهة مثيرة تجمع بين الشياطين الحمر وضيفهم الطموح الملقب بالبجعة البيضاء (الساعة 2:45 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة)، ويسعى المدرب الهولندي الخبير لويس فان جال لقيادة اليونايتد للظفر بنقاط المباراة الثلاث.. وتسجيل بداية قوية بعد أن قدم الفريق فترة إعداد مميزة توج خلالها بكأس الأندية الدولية الودية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية مما رفع معنويات اللاعبين وأنصار الفريق بصورة تعكس العمل الفني الكبير الذي أحدثته إدارة النادي بعد إقالتها المدرب السابق ديفيد مويس وتعيين فان جال مديراً فنياً للفريق مع مساعده الأول رايان جيجيز ومساعده الثاني فييل نيفيل مما صنع ثورة فنية كبيرة اتضحت من خلال أداء الفريق في المباريات الودية التي خاضها أثناء فترة الإعداد للموسم الجديد. وحذر المدرب الهولندي جماهير ناديه من استعجال النجاحات التي يطمحون إليها منوهاً إلى حاجة الفريق لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر حتى يعتاد اللاعبون على طريقته، وقال فان جال للصحفيين أثناء فترة الإعداد: «دائماً ما واجهت الصعوبات مع كل فريق ذهبت إليه في أول ثلاثة أشهر، بعد ذلك يعلم اللاعبون ماذا أريد وكيف أتصرف كإنسان وكمدرب أيضا لأنني صريح للغاية. أطلق على الأمور مسمياتها الحقيقية لذلك يجب عليكم الاعتياد على هذا الأسلوب من التدريب». وأضاف فان جال حول أسلوبه التدريبي: «الطريقة التدريبية التي أطبقها تعتمد على العقول وليس السيقان، وهذا ليس سهلاً ويحتاج للوقت. كثير من اللاعبين يلعبون بالفطرة وأنا أريد منهم التفكير ومعرفة لماذا يفعلون هذا الشيء». الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد رغم نجاحه حتى الآن في الاستعداد للموسم الجديد إلا أن الفريق لم ينجح بعد في دعم خطوطه الخلفية بمدافعين يعوضون رحيل كل من نيما فيديتش وريو فيردناند. ومن الأسماء التي يحاول مانشستر يونايتد الظفر بها يبرز اسم المدافع الألماني ماتس هاميلس (لاعب بروسيا دورتموند)، كما أن الفريق لازال يحاول جاهداً الفوز بتوقيع نجم خط الوسط التشيلي الدولي أرتورو فيدال (لاعب نادي يوفنتوس). وفيما يخص شارة القيادة فقد اتخذ المدرب فان جال قراره الهائي بتعيين الفتى الذهبي (واين روني) لقيادة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد نظراً لما لمسه منه خلال المباريات الودية من حس قيادي عال وخبرة مميزة تمكنه من القيام بدوره كقائد داخل المستطيل الأخضر، وقال المدرب الهولندي في تصريحات نشرتها صحيفة أكسبريس البريطانية: «أظهر روني مواقف عظيمة مع الفريق .

    ردحذف


  6. يلتقي اليوم نادي الشياطين الحمر مانشيستر يونايتد في أفتتاح بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم مع فريق سوانزي سيتي أحد فرق منتصف الجدول في الدوري الانجليزي .

    ويفتتح نادي الشياطين الحمر مبارياته في بطولة الدوري الانجليزي على أرضة و بين جماهيره بقيادة مدربه الهولندي الجديد فان جال المدير الفني السابق لمنتخب هولندا، الذي تعول عليه جماهير مانشيستر يونايتد كثيراً في عودة الفريق إلى سابق عهده في الحصول على البطولات.

    وستنقل قناة beinsport HD1 المباراة بين فريقي مانشيستر يونايتد مع فريق سوانزي سيتي في تمام الساعة 14:45بتوقيت جمهورية مصر العربية.

    الجدير بالذكر أن نادي مانشيستر يونايتد كان قد أحرز لقب بطولة الدوري الانجليزي لموسم 2012/2013 بقياده مدربه المخضرم السير اليكس فيريجسون .

    ردحذف


  7. تبدأ افتتاحية موسم 2014-2015 في الدوري الانجليزي الممتاز بقمة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي العنيد حيث يفتح الستار عن مباريات الدوري الانجليزي بعد دقائق اليوم وتبدأ مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي باستقطاب الاف الجماهير وخاصة بعد التعديلات التي قام بها مانشستر يونايتد الموسم الماضي بالتعاقد مع اشهر المدربين في العالم الهولندي لويس فان جال والذي اضاف القوة والمتعة على فريق الشياطين الحمر ويترقب عشاق مانشستر يونايتد تقديم اداء مقنع بعد النكسة التي حدثت للفريق الموسم الماضي على يد الرجل المختار من قبل المدرب السابق السير اليكس فيرجسون والذي كان غيابه عن الفريق كالكارثة وادت لاحتلاله المركز السابع وغيابه عن دوري ابطال اوروبا وتكسير كل الارقام القياسية التي حققها السير اليكس فيرجسون حيث فشل المدرب ديفيد مويس فشلا ذريعا وهو ما ادى الى اقالته مع نهاية الموسم ويسعى مانشستر يونايتد للعودة الى سطوته الاوروبية والمحلية واثبات انه ملك الدوري الانجليزي والاكثر تتويجا بلقبه مع مدربه الجديد والذي قام بعدة تعاقدات مميزة من بينها لوك شو وتعتبر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و سوانزي سيتي بث مباشر من اكثر المباريات جماهرية في مباريات اليوم حيث تتصدر افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم .

    ردحذف
  8. كشف الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، أن مواطنه روبن فان بيرسى سيغيب عن الفريق فى افتتاح البريميرليج أمام سوانزى سيتى، المقرر إقامتها غدًا السبت على ملعب أولد ترافورد.

    وقال فان جال فى تصريحات نقلتها صحيفة "دايلى ميل الإنجليزية": "فان بيرسى غير جاهز للمشاركة أمام سوانزى، ويحتاج للمزيد من الوقت قبل العودة للمشاركة فى المباريات".

    وكان فان بيرسى قد تغيب عن فترة إعداد الشياطين الحمر للموسم الجديد، بعدما حصل على راحة إضافية عقب المشاركة مع منتخب بلاده فى كأس العالم، والتى حقق فيها المركز الثالث.

    ردحذف
  9. قال الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الجمعة إن أكبر تحد سيواجهه مع فريقه الجديد هو تقديم كرة قدم جميلة لامتاع جماهير النادي.

    وبعد سلسلة ناجحة من المباريات الاعدادية التي تسبق انطلاق الموسم سيفتتح يونايتد حملته في الدوري الانجليزي الممتاز بمباراة على أرضه أمام سوانزي سيتي السبت.

    ويعرف المخضرم فان غال انه يتعين على فريقه تحسين مستواه بعد الموسم الماضي المخيب تجت قيادة المدرب السابق ديفيد مويز الذي اقاله النادي بعد احتلاله المركز السابع وهو أدنى مركز يحققه منذ 1990.

    ويرغب فان غال في تغيير الامور من خلال تقديم كرة قدم هجومية اشتهر بها يونايتد طويلا.

    وابلغ فان غال مؤتمرا صحفيا "يتعين علينا امتاع الجماهير لانه الشيء الاكثر اهمية."

    وتابع "كرة القدم ليست عملا تجاريا لكنها تهدف الى امتاع الناس. اذا غابت الجماهير عن المدرجات ستغيب المتعة والمتابعة التلفزيونية والاذاعية."

    ردحذف
  10. وشرح المدرب قراره منح شارة القيادة الى وين روني مهاجم انجلترا بعد ان توقع الكثير من الخبراء ان يمنحها الى روبن فان بيرسي قائد هولندا تحت قيادة فان غال في نهائيات كأس العالم.

    وقال المدرب الهولندي "احبه‭ ‬(روني) كثيرا انا معجب بالطريقة التي يتدرب بها ويؤدي بها في المباريات" مضيفا انه ذكر ايضا مهاجم انجلترا بواجباته خارج الملعب "وهي مهمة جدا ايضا بالنسبة لي."

    وسيغيب فان بيرسي عن المباراة امام سوانزي سيتي وسيواصل العمل على رفع مستوى اللياقة البدنية بعد عودته المتأخرة الى التدريبات التي تسبق انطلاق الموسم عقب وصوله مع منتخب هولندا الى قبل نهائي كأس العالم.

    ردحذف