الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 19-8-2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 
ريال مدريد واتلتيكو مدريد 

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اون لاين اونلاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان بث حي لايف علي قناة بي ان سبورت اتش دي 2 في كاس السوبر الاسباني مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد تعليق عربي رابط لينك وصلة قنوات مقابلة ماتش مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مجانا اليوم الثلاثاء 19-8-2014


المصدر : http://kooooora-onlinetv.blogspot.com/2014/08/watch-match-real-madrid-and-atletico.html

هناك 10 تعليقات:

  1. لتيكو مدريد اليوم بث مباشر في كاس السوبر الاسباني 2014 مباراة الذهاب عند الساعة 12.00 منتصف الليل اليوم بتوقيت السعودية.
    يتواجه قطبا العاصمة الإسبانية مدريد، #ريال_مدريد وأتليتيكو مدريد اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء في ذهاب النسخة الحادية والثلاثين من كأس السوبر الإسباني.
    وسيستضيف أتليتيكو جاره في مباراة العودة يوم 22 آب/أغسطس المقبل على ملعب فيثنتي كالديرون.
    #ريال_مدريد بطل أوروبا وبطل كأس الملك مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو آنشيلوتي، يبدو الأوفر حظاً لنيل اللقب للمرة العاشرة في تاريخه بعد أن عزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية بأسماء مثل الكولومبي خاميس رودريغيز والألماني طوني كروس.
    أتليتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني المحنك دييغو سيميوني نجح الموسم الماضي في كسر احتكار #برشلونة وريال مدريد وعاد لمنصة التتويج في الليغا للمرة الأولى منذ عام 1996، أما #ريال_مدريد فأنهى مشواره في الليغا باحتلال المركز الثالث خلف كل من البطل ووصيفه #برشلونة.
    ولكن أتليتيكو استغنى هذا الصيف عن عدد من أبرز لاعب

    ردحذف

  2. ولكن أتليتيكو استغنى هذا الصيف عن عدد من أبرز لاعبيه في مقدمتهم هدافه دييغو كوستا الذي انتقل إلى تشلسي الإنكليزي مقابل أكثر من 30 مليون جنيه أسترليني، كما رافقه إلى النادي اللندني الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد انتهاء فترة إعارته.

    ردحذف


  3. ينشر لكم الجديد نيوز روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في السوبر الاسباني 2014.

    الجديد – مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

    يستعد الريال من أجل مواجهته أمام نظيره و جاره العنيد أتليتكو مدريد و ذلك عندما يستضيفه على ملعبه سنتياجو برنابيو مساء اليوم الثلاثاء في مباراة الذهاب لبطولة كأس السوبر الإسبانية.
    صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن الريال ” بطل كوبا ديل راي ” يسعى للحصول على لقبه الثاني هذا الموسم بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبية الثلاثاء الماضي على حساب مواطنه نادي إشبيلية بثنائية نظيفة في مدينة كارديف الويلزية.
    و ذكرت الصحيفة أن الروخي بلانكوس ” بطل الليجا ” يسعى لإثبات قوته التي ظهر بها الموسم الماضي عن طريق التفوق على جاره الكبير و الذي أخرجه من نصف نهائي كوبا ديل راي الموسم الماضي و تغلب عليه في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أيضاً.
    في حين حرصت ” آس ” على توقع التشكيلة التي سيدفع بها كل من كارلو أنشيلوتي مدرب الميرينجي و دييجو سيميوني مدرب الكولوكونيروس في تلك المباراة ، و جاءت تلك التشكيلة كالتالي :-
    تشكيلة نادي ريال مدريد :-
    كاسياس ؛ كارفاخال ، بيبي ، راموس ، كوينتراو ؛ كروس ، مودريتش ، دي ماريا ” جيمس ” ؛ بيل ، رونالدو ، بنزيما.
    تشكيلة نادي أتليتكو مدريد :-
    مويا ؛ خوانفران ، ميراندا ، جودين ، إنسالدي ” سيكويرا ” ؛ جابي ، ماريو سواريز ؛ راؤول جارسيا ، كوكي ؛ جريزمان ، ماندزوكيتش.

    ردحذف


  4. موعد مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 19/8/2014، حيث قطبي العاصمة الإسبانية، في ديربي جديد قبل إنطلاق الموسم، من أجل تحديد هوية سيد الكرة الإسبانية، الذي سيتمكن من تحقيق لقب السوبر هذه السنة، حيث اليوم مباراة الذهاب على إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم القنوات الناقلةللمباراة على قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم.

    ريال مدريد وبعد أن حقق اللقب الأول هذا الموسم، في الأسبوع الماضي، حيث حقق لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي إشبيلية، بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، يسعى في مباراة اليوم إلى تحقيق اللقب الثاني قبل بداية الدوري الإسباني يوم 23 أغسطس القادم، في حين أن نادي أتلتيكو مدريد، يسعى إلى تحقيق أول لقب هذا الموسم من جهة، ومن جهة ثانية الإنتقام من ريال مدريد الذي خطف منه لقب دوري أبطال أوروبا السنة الماضية في الدقائق الأخير من المباراة.

    حيث أن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم ستحمل في أطوارها ذكرى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2013/2014 السنة الماضية، والتي إنتهت بفوز فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بعد أن كان فريق أتلتيكو مدريد قريب من التتويج باللقب، بعد أن كان متقدما في المباراة إلى حدود الدقيقة 93 حيث تمكن سيرخيو راموس من تعديل نتيجة المباراة، ليتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية والتي إبتسم الحظ فيها للفريق الملكي، ويتمكن من تحقيق بطولة دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

    ردحذف


  5. مباراة السوبر الإسباني اليوم، بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هي فرصة للنادي الملكي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للبحث عن اللقب العاشر في البطولة، في حين أن نادي أتلتيكو مدريد، وبقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، فهو يبحث على اللقب الثاني في كأس السوبر الإسباني، طيلة تاريخه، حيث كان أتلتيكو مدريد، حقق البطولة في مناسبة واحدة، وذلك سنة 1985 بعد أن أطاح بنادي برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي، ومن أجل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم إستدعى قائمة مكونة من 23 لاعبا، من أجل أن يكون تحت تصرفه في مباراة السوبر اليوم، حيث إستدعى الثلاثي كيلور نافاس وإيكر كاسياس وباتشيكو في مركز حراسة المرمى، بالإضافة إلى كل من سيرجيو راموس وفاران وبيبي وكوينتراو وأربيلوا ومارسيلوا وكارفخال والشاب ناتشو في خط الدفاع للفريق الملكي.

    في حين أن خط الوسط فالإيطالي كارولو أنشيلوتي إستدعى كل من الألمانيين سامي خضيرة وتوني كروس، بالإضافة إلى كل من تشافي ألونسو وأنخيل دي ماريا ولوكا مودريتش، وجيمس رودريجيز، إيارماندي وفرانسيسكو إيسكو، في حين أن خط الهجوم، فإستدعى كل من جاريث بيل وكريم بنزيما، بالإضافة إلى أفضل لاعب في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان قد سجل هدفين، في مباراة السوبر الأوروبي ضد نادي إشبيلية.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

    ردحذف


  6. عشاق الكرة الإسبانية، وكما هي العادة سيتمكنون من مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الوطن العربي وباللغة العربية، حيث أعلنت القناة على أن مشاهدة مباراة السوبر الإسباني ستكون بتعليق كل من فهد العتيبي وسوار الذهب على القنوات الأتية:

    ردحذف
  7. ينقل لكم اليوم ،تفاصيل وموعد والقنوات الناقلة لمباراة ، ريال مدريد واتليتمو مدريد حيث يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق الميرنجى اليوم ديربى مدريد بين الريال والاتلتيكو فى مباراة الذهاب لكأس السوبر الاسبانى 2014، توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 19/8/2014 فى التاسعه بتوقيت جرينتش وبتعليق فهد العتيبى على قنوات بى أن سبورت.

    موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 19/8/2014 في كأس السوبر الإسباني، حيث قطبي العاصمة الإسبانية، في ديربي جديد قبل إنطلاق الموسم، من أجل تحديد هوية سيد الكرة الإسبانية، الذي سيتمكن من تحقيق لقب السوبر هذه السنة، حيث اليوم مباراة الذهاب على إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم القنوات الناقلةللمباراة على قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم.

    حيث أن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم ستحمل في أطوارها ذكرى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2013/2014 السنة الماضية، والتي إنتهت بفوز فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بعد أن كان فريق أتلتيكو مدريد قريب من التتويج باللقب، بعد أن كان متقدما في المباراة إلى حدود الدقيقة 93 حيث تمكن سيرخيو راموس من تعديل نتيجة المباراة، ليتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية والتي إبتسم الحظ فيها للفريق الملكي، ويتمكن من تحقيق بطولة دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

    ردحذف


  8. حيث أن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دور الذهاب اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو فى اطار كأس السوبر الاسبانى، إفتتاح الموسم الاسبانى اليوم بمباراة كبيرة بين الاتلتيكو والريال بذكريات نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى حين تمكن ريال مدريد من التغلب على اتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة تمكن فيها الملكى من ادراك التعادل فى الدقائق الاخيرة عن طريق راموس ليعادل هدف جودين ثم يتغلب فى الوقت الاضافى بثلاثة أهداف عن طريق رونالدو ومارسيلو وبيل، نقدم لكم تقرير كامل عن اللقاء الذى سينطلق فى تمام التاسعه بتوقيت جرينتش شامل القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

    نادي ريال مدريد يسعى الى الفوز باللقب العاشر فى كأس السوبر حيث شارك الريال فى البطولة 13 مرة من قبل توج باللقب تسعة مرات كان أخرها عام 2012 حين تغلب على برشلونة بقاعدة الهدف خارج الارض بعد التعادل الايجابى فى نتيجة المبارتين 4-4، بينما حصل الملكى على لقب وصيف البطولة أربع مرات، بينما فريق أتلتيكو مدريد لم يحصل على لقب السوبر سوى مرة وحيده عام 1985 فى 5 مرات شارك فيها فى البطولة كان أخرها الموسم الماضى امام برشلونة وخسر أتلتيكو بقاعده الهدف خارج الارض بعد التعادل فى إجمالى نتيجة المبارتين 1-1.

    موعد وتوقيت المباراة :
    21:00 بتوقيت لندن وجرينتش
    العاشرة بتوقيت تونس والجزائر
    الحادية عشرة بتوقيت الاردن وليبيا
    منتصف الليل بتوقيت مصر ومكه المكرمة والعراق وفلسطين والكويت

    ردحذف


  9. يعد ديربي العاصمة المدريدية بين ريال مدريد والجار اتلتيكو مدريد من أعرق ديربيات العالم بالرغم من أن المنافسة بين الفريقين غالبا ما تكون مفقودة نظرا لعدم وجود أتليتكو مدريد في القمة دائما.

    وعلى مدار السنوات الطويلة هناك مجموعة من الظواهر على مستوى تلك المباراة سنحاول أن نورد أبرزها عبر بوابة موقعكم الاول "يوروسبورت عربية":

    - انشيلوتي يصنع خطة هجومية "عقيمة" في ريال مدريد

    - ريال مدريد يضع اتلتيكو في موقف محرج قبل انطلاقة السوبر الاسباني

    1- تاريخ ديربي مدريد: إلتقى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في 253 مباراة رسمية، من بينهم 154 لقاء في الليغا، و40 في الكأس و4 في كأس الدوري، و4 في كأس أوروبا، و51 لقاء في البطولة الإقليمية، وبشكل عام فاز ريال مدريد في 135 مباراة و62 لصالح أتلتيكو مدريد أمام بالتعادل فقد حضر في 56 لقاء.

    2- التوقيت غير مناسب: بين 253 مواجهة للفريقين فقط اثنتين كانتا في أغسطس وكانت الأولى عام 1997 والثانية عام 2007، وهو نفس الأمر بالنسبة لشهر يوليو الذي شهد مباراتين أيضا.

    ردحذف
  10. أعلن مدرب نادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن قائمة مكونة من (22) لاعباً للمواجهة المقررة يوم غد الثلاثاء في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد.

    وشهدت التشكيلة المستدعاة لمواجهة أتلتيكو مدريد تواجد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي ارتبط في الأيام الأخيرة بالرحيل عن صفوف ريال مدريد نحو مانشستر يونايتد.

    وأكد المدرب كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين أن قائد الفريق إيكر كاسياس سيلعب أساسياً في مركز حراسة المرمى ، فيما رفض إعطاء تفاصيل إضافية.

    التشكيلة الكاملة على النحو التالي :-

    حراسة المرمى: إيكر كاسياس، كيلور نافاس، باتشيكو.

    خط الدفاع: فاران، بيبي، راموس، كوينتراو، مارسيلو كارفاخال، أربيلوا، ناتشو.

    خط الوسط: خضيرة، كروس، جيمس، جاريث بيل، ألونسو، مودريتش، دي ماريا، إيسكو، إيارامندي.

    خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما.

    ردحذف