الثلاثاء، 25 يوليو 2017

مشاهدة مباراة الزمالك والعهد

مباراة الزمالك والعهد يغيب الثنائي أحمد رفعت ومحمد مسعد عن مباراة الزمالك المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، أمام العهد اللبناني بالجولة الثانية فى دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والعهد وأشار طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي بالزمالك إلى أن رفعت مازال يعاني من الإصابة التي يعاني منها في مباراة الفتح المغربي، بينما يعاني مسعد من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويغيب الثنائي عن مباراة اليوم.
موعد مباراة الزمالك والعهد يُذكر أن طارق سليمان قد أوضح من قبل أن كاسونجو سيكون جاهز للمشاركة فى تدريبات الزمالك بعد أسبوع، عقب نهاية البرنامج التأهيلي الموضوع له.مشاهدة مباراة الزمالك والعهد
يبحث نادي الزمالك اليوم عن الفوز ليظل في صدارة المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع نادي الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدفين بينما يحتل العهد اللبناني المركز الثالث في المجموعة بفارق الاهداف عن الزمالك . مشاهدة مباراة الزمالك والعهد بث مباشر
كان ينتظر أن يدخل الزمالك مواجهته ضد العهد اللبناني في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالبطولة العربية بشكل طبيعي، لكن الظروف المحيطة بها جعلتها أكثر من مجرد مباراة.وتنطلق المباراة في استاد الإسكندرية في التاسعة مساء الأربعاء، ويسعى كلا الفريقين للانتصار الأول بعد تعادلهما ضد النصر السعودي والفتح الرباطي على الترتيب.موعد مباراة الزمالك والعهد اللبنانى اليوم والقنوات المجانية الناقلة أون سبورت فى البطولة العربية وسيخوض الزمالك مباراته الأولى ضد فريق لبناني عبر التاريخ.
أكد بيير فلفله، المدرب العام للعهد اللبنانى، احترام فريقه لنادى الزمالك قبل المواجهة التى تجمع الفريقين غدًا الأربعاء فى التاسعة مساء عن المجموعة الثانية بالبطولة العربية.
قال فلفله فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة الزمالك: "إن فريقه جاهزًا للقاء ولا توجد إصابات تعيق أى لاعب عن المباراة، حيث نسعى لتحقيق الفوز".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق